المعمل الكيميائى يحدد مصير عاطل سقط بـ"فودو" وترامادول بروض الفرج

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كلف المستشار أحمد عبد الرحمن ماضى، مدير نيابة روض الفرج، خبراء المعمل الكيميائى بمصلحة الطب الشرعى، بإعداد تقرير فنى عن مادة جافة و100 قرص سقط بها عاطل، وذلك لكشف طبيعتهما ومعرفة ما إذا كانت المادة الجافة فودو والأقراص ترامادول من عدمه.

 

وقررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، فى اتهامه بحيازة 34 كيسا من مخدر الفودو، و100 قرص ترامادول، وطلبت تحريات المباحث عن النشاط الإجرامى للمتهم فى الاتجار بالمخدرات. 

 

وألقى ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، القبض على عاطل قبل ترويجه 34 كيسا من مخدر الفودو، و100 قرص من مخدر الترامادول، على عملائه بمنطقة روض الفرج، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

 

ورددت معلومات لضابط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، من مصادر سرية تفيد بترويج "أحمد . م" عاطل، المواد المخدرة على عملائه فى منطقة روض الفرج، وأكدت تحريات الرائد أحمد فاروق، ضابط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، صحة المعلومات.

 

تم الحصول على إذن المستشار أحمد عبد الرحمن ماضى مدير نيابة روض الفرج، وبإعداد عدد من الأكمنة على الأماكن التى يتردد عليها المتهم، تم القبض عليه وبتفتيشه عثر بحوزته على 34 كيسا من مخدر الفودو، و100 قرص من مخدر الترامادول، ومبلغ مالى من متحصلات البيع، وتحرر محضر برقم 2727 لسنة 2018 جنح روض الفرج، وبالعرض على مدير أمن القاهرة، قرر إخطار النيابة لمباشرة التحقيقات والتى أمرت بما سبق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق