«آخرة الشهامة موتة» محسن أنقذ حياة ابن أخته فمات هو.. الزوجة:«ترك لي أطفال وعايزين حقه»..صور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
لم يكن يتخيل محسن محمد تاجر الموبيليا بمنطقة الدرب الأحمر، ان يكون ضحية الشهامة والدفاع عن نجل شقيقته بعد ان نشبت مشاجرة بينه وبين احد تجار الموبيليا، حتى سقط غارقًا فى دمائه ووقف الجميع يشاهد دون تدخل.

تفاصيل تلك الجرية البشعة تروي احداثها زوجة المجني عليه قائلة: "منذ 5 أيام وقعت مشاجرة بين نجل شقيقة زوجي وأحد التجار تعدي خلالها بعضهما على بعض، حتى أن تدخل على اثرها زوجي لفض المشاجرة، مرت الدقائق فوجئنا خلالها بالتاجر وأحد اصدقائه يحيط بالمنطقة، ووقعت مشاجرة تدخل على اثرها اهالى المنطقة وتم فضها".

وأضافت: "مر يوم والثاني وفوجئنا بالمتهم يصطحب صديقيه ويقتحم مصنع الموبيليا، تعدي خلالها على نجل شقيقة زوجي، وعلى العمال الذين يعملون معه، فى ذلك الوقت كان زوجي نائم على السرير وعندما سمع صوت الصراخ، هرول مسرعًا الى مكان الواقعة، واثناء ذلك تعدى المتهم على زوجي وطعنه بمطواة وأصابه بجرح غائر بالبطن والرقبة".

تصمت الزوجة المكلومة برهة من الوقت وتقول: عندما شاهدت زوجي ملقي على الارض هرولت اليه مسرعة بصحبة اطفالى الصغار، لم اشعر بنفسي إلا وانا فى المستشفى بصحبة زوجي ولكنه تركني وحيده وفارق الحياة".

وأكدت الزوجة، ان نجل شقيقة زوجها كان له 200 جنيه عند المتهم واثناء مطالبته رفض إعطاءه وعندما تدخل زوجها لتهدئة الموقف بينهما قام خلالها المتهم بطعنه بعدة طعنات نافذه أودت بحياته.

أنهت الزوجة حديثها لـ" صدى البلد" قائلة: «حسبي الله ونعم الوكيل زوجى مات من غير ذنب، زوجي كان طيب وبيصلي فرض ربنا وملهوش دعوة بأى حد»

كان اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة تلقى اخطارا من مباحث قسم شرطة الدرب الاحمر يفيد بوقوع مشاجرة بين تاجر موبيليا واحد السماسرة.

على الفور كلف اللواء محمد منصور مدير مباحث العاصمة، المقدم أحمد قدري، رئيس المباحث بالانتقال الى مكان الواقعة، تبين نشوب مشاجرة بين المجني عليه محسن. م. وتاجر موبيليا تجمعهم معاملات تجاريه في مجال بيع الموبيليا أسفرت عن وفاة شخص، وتم ضبط المتهمين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق