القبض على عاطلين بحوزتهما 7 كيلو بانجو فى القنطرة شرق بالإسماعيلية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية بالاشتراك مع ضباط مباحث مركز القنطرة شرق القبض على عاطلين بحوزتهما كمية من نبات البانجو المخدر وزنت حوالى 7 كيلو جرام بقصد الاتجار فى حملة أمنية فى القنطرة شرق بالإسماعيلية.

 

وكان اللواء محمد على حسين، مدير أمن الإسماعيلية تلقى إخطارا من العميد احمد عبدالعزيز مدير مباحث الإسماعيلية يفيد بقيام الرائد محمد جاد، رئيس مباحث مركز القنطرة شرق ومعاونة النقيب محمد الطحاوى معاون المباحث بضبط كلا من المتهم "محمد.م.ال" 30 عاما والمتهم "حسان.ع.ح" 24 عاما عاطلين مقيمين دائرة مركز القنطرة شرق حال استقلالهما دراجة بخارية "توك توك" ملك المتهم الأول وبحوزتهما 12 لفافة متوسطة الحجم من نبات البانجو المخدر وزنت حوالى 7 كيلو جرام ومبلغ مالى و2 هاتف محمول وسلاح أبيض "كتر".

 

بمناقشتهما بما أسفر عنه الضبط والتفتيش أقرا المتهمين بحيازتهما وإحرازهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع، الهواتف المحمولة لتسهيل الاتصال بعملائهما من متعاطى تلك المواد وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وتحرر لهما المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق