«هم كذبوا» فيلم وثائقى يكشف دعوات عناصر الإخوان للتصالح وأعمالهم الإرهابية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تزايدت فى الاونة الاخيرة دعوات أعضاء والعناصر التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية للمصالحة والمطالبة بالإفراج عن قيادات وعناصر الجماعة المحبوسين على ذمة قضايا قتل وتفجير وتجسس.

ويستعرض "صدى البلد" فيديو يكشف عن مطالبة قيادات الجماعة الإرهابية الهاربين فى الخارج بالمصالحة عبر قنوات الجماعة الإرهابية وعلى رأسهم قناة الجزيرة القطرية.

ويكشف الفيديو ايضا الاعمال التى قامت بها الجماعة الارهابية فى حق الوطن وابناء الشعب المصرى والجيش والشرطة من قتل وحرق وعمليات ارهابية بأنحاء البلاد وتهديدهم للشعب المصرى بالدمار وعدم الاستقرار.

ومن بين تلك العمليات الإرهابية التى يستعرضها الفيديو اغتيال النائب العام السابق المستشار هشام بركات، ومحاولة اغتيال الدكتور علي جمعة مفتي الجمهورية السابق، واغتيال العميد عادل رجائي، وغير ذلك من عمليات إرهابية تمثلت في تفجير أكمنة حراسة لقوات الجيش والشرطة وتفجير الكنائس.

كما عرض الفيلم مخططات الإخوان في الخارج ضد الدولة المصرية، واستغلال قنوات إعلامية تبث من الخارج لنشر الفوضى، وتناول الفيلم أيضا تحت عنوان "هم كذبوا" مشاهد ومواقف الجماعة التي تعكس كذبها وخداعها للشعب منذ مخالفتها وعدها للشعب بعدم الدفع بمرشح خلال الانتخابات الرئاسية التي تلت ثورة يناير.

واختتم الفيلم في مقطع أخير فشل الإخوان في حكم البلاد والإضرار بمصالح البلاد ما أدى إلى قيام ثورة 30 يونيو، وتناول المشهد الأخير للفيلم تأكيد الرئيس عبدالفتاح السيسي في حوار له على أن الشعب الغاضب من أفعال وجرائم تلك الجماعة هو صاحب القرار في العفو والمصالحة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق