أمن الغربية يكشف غموض اختفاء ربة منزل لارتباطها بعلاقة عاطفية مع آخر بالقاهرة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكنت الأجهزة الأمنية بالغربية اليوم من كشف غموض واقعة اختفاء ربة منزل عن أفراد عائلتها وتبين من تحريات الأمنية ارتباطه عاطفيا بشخص آخر وزواجها عرفيا منه بالقاهرة.


وتلقي اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم ثان طنطا يحمل رقم 2695 إداري قسم شرطة ثان طنطا من المدعو "محمد .ا.ا " 63 سنة موظف بالمعاش مقيم بشارع الجلاء بدائرة القسم أنه يوم 1 مايو الجاري خرجت نجلته "أسماء .م .ا" 26 سنة ربة منزل من المنزل ولم تعد حتى الآن ولا يشتبه فى غيابها جنائيا .

تم تشكيل فريق بحث جنائي قاده اللواء أيمن لقية مدير المباحث الجنائية للتأكد من وجود شبهة جنائية فى الحادث من عدمه وتبين بحضور شقيق المتغيبة يدعي "ياسر.م .ا "32 سنة مقيم بذات الناحية واتهم المدعو "مختار .ع .ع " مقيم بقرية شبراخيت – البحيرة بقيامه بتحريض شقيقته على ترك المنزل لوجود علاقة عاطفية بينهما .

وبتكثيف التحريات الأمنية وتوصل أن المذكور غير محل اقامته الى 33 شارع أحمد الأنصاري بدائرة قسم المرج بمحافظة القاهرة وبالعرض على النيابة العامة قررت ضبط وإحضار المدعو "مختار .ع .ع " وتم إبقاء مأمورية سرية تنسيقا مع فرع الأمن العام بالقاهرة حيث ضبط المذكور بمحل اقامته .

وبمواجهته واعترف بصحة الواقعة وأقر بزواجه من المتغيبه عرفيا وأرشد عن مكان تواجدها بإحدي الشقق المستأجره بعيد من مسكنه خوفا من افتضاح أمره امام زوجته وأولاده وتم ضبط المتهم وبمواجهتها أيدت ما جاء بأقوال المذكور وتحرر محضر بالواقعة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق