شاهد.. 5 مشاهد من داخل حريق معرض للسجاد بالزاوية الحمراء

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

رصد "صدى البلد"، 5 مشاهد من موقع الحريق الذي نشب فى معرض تجاري لبيع السجاد بشارع أبو بكر الصديق في الزاوية الحمراء حيث تواصل قوات الحماية المدنية، السيطرة على الحريق.

_ المشهد الأول

تلقى العقيد محمد نور الدين مدير عمليات إطفاء القاهرة بلاغا بنشوب حريق كبير فى محل سجاد فى شارع أبوبكر الصديق مدينة النور فى الزاوية الحمراء.

_ المشهد الثاني

على الفور تم توجيه ١٠ سيارات إطفاء بقيادة اللواء أسامة فاروق مدير الحماية المدنية بالقاهرة الذين تمكنوا من السيطرة على كرات اللهب بعد أن دمرت محتويات المحل بالكامل، إلا أن ألسنة النيران امتدت لتلتهم واجهة ٧ شقق بذات العقار الذى شب فيه الحريق المكون من ٩ طوابق، فيما تمكنت القوات من إخلاء العقار من السكان دون أي إصابات.

_ المشهد الثالث

بعد لحظات قليلة من الحريق دفعت قوات الحماية المدنية، بـ ١٥ سيارة إطفاء وخزان مياه كبير، لمواصلة إخماد الحريق قبل أن تمتد كرات اللهب الى المنازل المجاورة.

_ المشهد الرابع

قبل وصول سيارات الاطفاء الى موقع الحريق امتدت ألسنة اللهب إلى واجهة أحد المنازل بالمنطقة.

_المشهد الخامس

قال أحد الأهالى والدموع تنهمر من عينيه، "بيتنا اتخرب والطف بينا يارب، يارب ملناش غيرك، مطالبًا بسرعة إطفاء النيران ومحاسبة المتسبب فى إشعال النيران".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق