حوادث / اليوم السابع

سقوط عاطل لسرقته محتويات شقة سكنية لربة منزل فى البساتين

نجح رجال المباحث بقسم شرطة البساتين فى القبض على عاطل سابق اتهامه فى 12 قضية لسرقته محتويات شقة سكنية لربة منزل وأخطر اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة بالواقعة.

وأثناء تفقد قوة أمنية من مباحث قسم شرطة البساتين الأوضاع بالمنطقة، تمكنوا من ضبط "صلاح.ع.م" 36 سنة عاطل مسجل خطر سرقات بالإكراه تحت رقم 3118 فئة "ب" البساتين والسابق اتهامه في 12 قضية آخرهم 3043 لسنة 2013م عابدين " سرقة مسكن " و بحوزته جهاز تليفزيون وريسيفر ومروحة.

وبمناقشته عن مصدر المضبوطات اعترف بسرقتهم من داخل مسكن "سماح.ع.م" 42 سنة بأسلوب "كسر باب الشقة"، وبتطوير مناقشته للربط بينه وبين القضايا المجهولة اعترف بسرقة جهاز كمبيوتر "لاب توب" من ذات مسكن المجنى عليها بذات الأسلوب والمحرر بشأنها المحضر  رقم 29840 لسنة 2017م جنح القسم بتاريخ 5/12/2017م.

وتم بإرشاده ضبط  جهاز الكمبيوتر "لاب توب" المستولى عليه بمسكنه، وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة وتولت النيابة العامة التحقيق, وجار تطوير مناقشته عما ارتكبه من حوادث أخرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا