حوادث / اليوم السابع

النيابة تطلب تقرير المعمل الجنائى فى حادث استهداف محل خمور بالعمرانية

طلبت نيابة العمرانية برئاسة المستشار باهر حسن رئيس النيابة تقرير المعمل الجنائى بشأن فحص فوارغ الطلقات النارية التى تم تجميعها من موقع الهجوم الإرهابى الذى شنه مجهولون مسلحين على محل لبيع الخمور بمنطقة العمرانية بجنوب الجيزة، فضلاً عن تحريات الأجهزة الأمنية، لكشف غموض حادث استهداف محل خمور بمنطقة العمرانية بجنوب الجيزة والذى اسفر عن مصرع شخصين.

 

وكشفت التحقيقات، أن مجهولين مسلحين يستقلون دراجة بخارية (توك توك) أطلقوا النيران، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين على محل لبيع الخمور بمنطقة العمرانية ما أسفر عن إصابة شخصين بإصابات مختلفة فى الجسد، نتيجة تلقيهم عدة طلقات نارية، وتم نقلهما إلى المستشفيات القريبة، وهناك لفظا أنفاسهما الأخيرة.

 

وأضافت التحقيقات أن قوت الأمن انتقلت إلى موقع الحادث، بعد تلقيها بلاغاً بالواقعة، واستمعت لأقوال عدد من شهود العيان حول الواقعة، والذين أكدوا أن المتهمين استهدفوا صاحب محل الخمور المدعو "رؤوف"، إلا أنهم أصابوا خطأ المجنى عليهما الشقيقان أشرف وعادل، واللذان يعملان بمحل لقطع غيار السيارات.

 

وكان فريق من المعمل الجنائى انتقل فى ساعة مبكرة من صباح اليوم الاثنين، إلى موقع الهجوم على محل بيع الخمور، بمنطقة العمرانية، للمعاينة ورفع الأدلة الجنائية، وتمكنوا من رفع عدد من فوارغ الطلقات التى صوبها المتهمين تجاه محل الخمور، كما تم رفع عينة من دماء الضحايا الذين سقطوا فى الحادث.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا