أمن الشرقية: طبيب فاقوس تلقى 8 طعنات متفرقة بالجسد

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أفاد مصدر أمنى بمديرية أمن الشرقية أن طبيب النساء والتوليد المقتول داخل عيادته الخاصة بمركز فاقوس، مساء أمس، تلقى 8 طعنات متفرقة بالصدر، وأنه تم فحص معاملاته وجارى تحديد الجناة.

تلقى اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء محمد والى، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من مستشفى القرين العام بوصول "محمد زايد" 60 سنة مقيم مركز فاقوس، طبيب نساء وتوليد، مصابا بجروح طعنية بالصدر ولفظ أنفاسه الأخيرة.

وتبين من التحريات الأولية وشهود العيان، أن المجنى عليه كان متواجد بعيادته الخاصة بمركز فاقوس لمباشرة عمله، وخرج يستغيث من آثار الطعنات، بعد قيام مجهول بدخول العيادة والتعدى عليه بسلاح أبيض ولاذا بالفرار، وتم نقله من قبل الأهالى إلى مستشفى القرين العام وتوفى فور وصوله.

وتم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة الرائد محمد فاضل، رئيس مباحث مركز فاقوس، برئاسة العقيد ياسر فاروق، رئيس فرع البحث الجنائى لفرع الشرق والمقدم محمد أيوب وكيل الفرع بالتنسيق مع العميد عمرو رءف، رئيس مباحث المديرية، وبإشراف اللواء محمد والى، مدير المباحث الجنائية لكشف غموض الحادث والتوصل إلى مرتكب الواقعة، فيما قررت نيابة فاقوس العامة، برئاسة عمرو الباز، رئيس النيابة بتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة وتحريات المباحث حول الواقعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق