عامل يطلق النار على جاره بسبب الزبائن

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تعدى عامل على جاره، بسلاح ناري فرد خرطوش، إثر مشادة كلامية نشبت بين المجني عليه وشقيق المتهم بسبب الخلاف على الزبائن بمحل قطع غيار للسيارات فتدخل المتهم وتعدى على جاره.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد أحمد رشدى، مأمور قسم ثان بنها، بتعدى «ماجد. م. ع»، ٣١ سنة -عامل، بمنطقة عزبة البرنس، على جاره «محمد. ر. ص»، ٣٠ سنة، عامل وتهديده بسلاح ناري.

وانتقلت قوة من القسم بقيادة الرائد أحمد سامى، رئيس المباحث، لمحل البلاغ، وبعمل التحريات تبين أنه نشب خلاف بين الثانى «المجنى عليه»، وشقيق الأول «المتهم»، بسبب الزبائن، وحينما علم المتهم بأن المجنى عليه تعدى على شقيقه، حاول الانتقام، وعلى الفور حمل سلاحه وتوجه نحو المجنى عليه، وقام بتهديده، وصوب نحوه عيارين ناريين من سلاح ناري «فرد خرطوش»، وقامت قوات القسم بملاحقته وضبطه وعثر بحوزته على السلاح المستخدم.

واعترف المتهم في التحقيقات، بصحة الواقعة، بزعم أن المجنى عليه يحاول استقطاب الزبائن، من محل شقيقه، نظرًا لقرب أماكن العمل من بعضهما، وتحرر محضر بالواقعة، برقم ٥٣٥ جنح قسم ثان بنها، وأمرت النيابة بحبس المتهم ٤ أيام على ذمة التحقيقات، والتحفظ على السلاح المضبوط، وعمل فيش وتشبيه للمتهم وطلب صحيفة سوابقه الجنائية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق