ضبط صيدلي بكمية من الهيروين أثناء زيارة نجله المسجون فى بنها

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

ألقت مباحث قسم ثان بنها القبض على صيدلي بحوزته كمية من مخدر الهيروين، أثناء زيارته لنجله المسجون على ذمة إحدى القضايا وتولت النيابة التحقيق. 

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد احمد رشدى مأمور قسم ثانى بنها يفيد بانه اثناء تفتيش زيارات السجن، تم ضبط المدعو"ز. ع" 54سنه،صيدلي،ومقيم دائرة القسم، أثناء زيارته لنجله المحبوس على ذمه إحدى القضايا، وبحوزته لفافه بلاستيك بيضاء، بها قطع تشبه مخدر الهيروين، داخل جاكيت، جرى إخطار اللواء هشام سليم مدير المباحث الجنائية بالقليوبية والعميد يحى راضي رئيس المباحث الجنائية. 

وتم التحفظ على المتهم والمضبوطات وتحرر المحضر رقم 607جنح قسم ثان بنها، وتولت النيابة التحقيق.

 

و من جهة أخرى ضبطت مباحث التموين بالقليوبية، 66 الف لتر سولار قبل ترويجها بالسوق السوداء بقليوب، تم التحفظ على المضبوطات وتولت النيابة التحقيق. 

 

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد خالد المحمدى رئيس مباحث التموين يفيد بضبط المدير المسئول عن محطة وقود لتموين بدائرة قسم شرطة قليوب، لحيازته وتجميعه كميات كبيرة من المواد البترولية المُدعمة من قبل الدولة قدرها "66,000 ألف لتر "سولار- بنزين 80 ، 92 "، مما يعد إستيلاء على أموال الدعم ، تمهيداً لبيعها ، وتحقيق أرباح غير مشروعة، تم التحفظ على المضبوطات وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق. 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق