أخبار عاجلة

رسمياً.. صبرى رحيل يُجدد تعاقده مع الاتحاد السكندرى موسمين

رسمياً.. صبرى رحيل يُجدد تعاقده مع الاتحاد السكندرى موسمين
رسمياً.. صبرى رحيل يُجدد تعاقده مع الاتحاد السكندرى موسمين

نجح مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى، برئاسة محمد مصيلحى، فى تجديد تعاقد الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم صبرى رحيل لمدة موسمين، حيث كان عقد اللاعب ينتهى بنهاية الموسم الجارى -.

 

ووافق صبرى رحيل على تجديد تعاقده مع زعيم الثغر بعد الجلسة التى عُقدت معه بحضور محمد مصيلحى رئيس النادى وتم الاتفاق فيها على كافة تفاصيل تجديد تعاقده.

 

ويحرص مجلس إدارة النادى على تمديد التعاقد مع العناصر الأساسية ونجوم الفريق بناءً على رغبة الجهاز الفني بقيادة إبراهيم وحسام حسن لتوفير أكبر قدر من الاستقرار الفنى خلال المرحلة المقبلة.

 

من ناحية أخرى، دخل نادى الاتحاد السكندرى فى مفاوضات مع عمرو الحلوانى، الظهير الأيسر لنادى أسوان، للحصول على توقيعه والانضمام لصفوف زعيم الثغر فى الموسم الجديد، بعد هبوط أسوان إلى دورى القسم الثانى هذا الموسم، ويمتلك الحلوانى أكثر من عرض من أندية الدورى الممتاز فى الوقت الحالى بعد التألق مع أسوان فى الموسم المنقضى بصناعة 12 هدفا وتسجيل خمس أهداف.

ويفاضل الحلوانى فى الوقت الحالى بين تلك العروض لاختيار الأفضل من بينها حيث يمتلك عروضا من بعض أندية القاهرة إلى جانب عرض الاتحاد السكندرى الذى يرغب فى الحصول على خدماته بناءً على رغبة حسام حسن المدير الفنى للفريق السكندرى الذى طلب ضمه إلى صفوف الفريق فى الموسم الجديد على أن تحسم تلك المفاوضات خلال الأسبوع الجارى.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر