أخبار عاجلة

"يا قلب حاج تعِنْ".. وليد توفيق يستعد لأحدث أغانيه باللهجة اللبنانية

يستعد النجم وليد توفيق لعمل أغنية جديدة باللهجة اللبنانية تحمل اسم "يا قلب حاج تعِنْ" من كلمات الدكتورة نادين أسعد والحان وليد توفيق وتوزيع شيرو، والأغنية من اللون الطربي اللبناني.

ومن المُقرر تصوير أغنية "يا قلب حاج تعِنْ" في لبنان خلال الفترة المقبلة، حيث يتعاون فيها وليد توفيق مع المخرج اللبناني فادي حداد الذى يضع اللمسات النهائية حالياً على الكليب استعدادًا لتصويره.

وكان النجم وليد توفيق طرح فى شهر يونيو الماضى آخر أغنية له على موقع يوتيوب، والتى حملت اسم "شايفك العالم بحاله" من ألحانه وتوزيع باسم منير وميكس أحمد جودة وتقول مطلع الأغنية: شايفك العالم بحالة شايفك الحلم وخياله شايفك الليل والسهر شايفك قمر أحلى قمر .

وليد توفيق اشتهر بعشقه للفن والغناء منذ طفولته وحفر اسمه حتى أصبح من أهم نجوم الغناء في الوطن العربي، وقدم العديد من الأغانى المتميزة والأفلام السينمائية وخاصة أغنية "أنزل يا جميل فى الساحة" والتى تعتبر أغنية أساسية فى احتفالات أعياد الميلاد فى كل أنحاء الوطن العربى.

 


وليد توفيق

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق خالد نور وولده نور خالد الحلقة 4، إثبات نسب شيكو لكريم محمود عبد العزيز (فيديو)الخميس 28/مارس/2024 - 04:15 ص عرضت منصة شاهد الرقمية الحلقة الرابعة من مسلسل الكوميديا الفانتازي “خالد نور وولده نور خالد” بطولة النجمين كريم محمود عبد العزيز وشيكو. خالد نور وولده نور خالد 4 وبدأت الحلقة بذهاب شيكو “نور” وكريم محمود عبد العزيز “خالد” لإجراء فحص Dna لإثبات نسبه كون الأخير والده بعد الانفجار الذي وقع في المفاعل النووي…
التالى القناة الأولى المصرية تحصل على حقوق عرض مسلسل "صدفة" فى رمضانالخميس 29/فبراير/2024 - 10:51 م أعلنت القناة الأولى المصرية عن عرض مسلسل ريهام حجاج الرمضاني “ صدفة ” عبر شاشاتها طوال الشهر المبارك، وهو العمل الذي تتعاون فيه ريهام حجاج مع النجم خالد الصاوي، المقرر عرضه على شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في رمضان المقبل 2024. ريهام حجاج فى مسلسل صدفة وعلى عكس أعمالها السابقة ظهرت ريهام