السيطرة على حريق بمحل لتعبئة الولاعات فى السويس

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سيطرت قوات الإطفاء على حريق شب فى محل بداخله أنابيب وعبوات غاز بمنطقة حى الكويت وسط حى الأربعين بالسويس.

 

تلقى اللواء محمد جاد، مدير أمن السويس، قد تلقى بلاغا من إدارة الحماية المدنية يفيد اشتعال النيران داخل محل بمنطقة حى الكويت وعلى الفور تم توجيه سيارات الأطفاء إلى موقع البلاغ حيث تبين أن المحل يحتوى على أنابيب وعبوات غاز ويتم تعبئة الولاعات.

 

ونجحت قوات الإطفاء من السيطرة على ألسنة النيران ودوى الانفجارات الناتجة عن أنابيب وعبوات الغاز قبل امتدادها إلى المساكن المجاورة.

 

من جانب آخر، أعلن  محافظ السويس اللواء أحمد محمد حامد نجاح الأجهزة التنفيذية والأمنية فى إحباط محاولة التعدى على قطعة أرض يقدر ثمنها 5 ملايين جنيه حاول شخص البناء عليها بالمخالفة للقانون.

 

وأوضح محافظ السويس أنه تلقى اتصالا من أحد المواطنين صباح اليوم الثلاثاء عن قيام شخص باستغلال عطله عيد العمال للتعدى على قطعه ارض ملك الدولة والبناء عليها وعلى الفور تم ابلاغ رئيس حى الأربعين وقائد شرطة المرافق وتم ازالة التعديات على الأرض التى يقدر ثمنها بـ5 ملايين جنيه.

 

وأكد اللواء أحمد محمد حامد محافظ السويس أنه قرر بإبلاغ النيابة العامة ضد المتعدى على قطعة الأرض لاتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق