النيابة تستمع للشهود فى واقعة تعدى مختل نفسيا على 4 أمناء شرطة بالجمالية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأت منذ قليل، نيابة الجمالية الجزئية، الاستماع إلى شهود الرؤية فى واقعة تعدى مختل نفسيا على 4 من رجال الشرطة فى منطقة الجمالية، ووفاة أحدهم متأثرا بإصابته.

فيما أمرت النيابة، بتشديد الحراسة على المتهم داخل مستشفى الحسين الجامعى، وطلبت الاستعلام عن الحالة الصحية لأفراد الشرطة المصابين للاستماع إلى أقوالهم.

وانتقل المستشار أحمد زيتون رئيس النيابة، إلى مسرح الجريمة بمنطقة الجمالية، لمعاينة مكان الحادث، وكلفت النيابة رجال المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة، وأمرت النيابة بتشريح جثمان أمين الشرطة الضحية، وإعداد تقرير فنى بالصفة التشريحية للجثمان وبيان سبب الوفاة، وصرحت بالدفن عقب التشريح.

انتقل فريق من أعضاء نيابة الجمالية الجزئية بإشراف المستشار عبد الرحمن شتله المحامى العام الأول لنيابات غرب القاهرة، إلى مستشفى الحسين الجامعى، لمناظرة جثمان أحد أمناء الشرطة الذين تعرضوا للاعتداء من قبل أحد الأشخاص بمنطقة الجمالية، وللاستماع إلى أقوال باقى رجال الشرطة المجنى عليهم والمتهم، إذا سمحت حالتهم الصحية بذلك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق