السيطرة على حريق بمخبز بقرية مسارة بأسيوط.. والأهالي يستغيثون لتشغيل وحدة المطافئ

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
طالب أهالي قرية مسارة التابعة لمركز ديروط بأسيوط، المسئولين بتشغيل وحدة مطافئ القرية التي تم تجهيزها منذ عدة سنوات، وفي انتظار شراء سيارة مطافئ لتشغيلها فعليا وأداء مهامها القانونية.

وقال صلاح مسعود رئيس الوحدة المحلية بقرية مسارة، إن المبنى تم تجهيزه بالكامل ومستعد للتشغيل في أي وقت ولكن تعطل لعدم شراء سيارة إسعاف خاصة بالوحدة، مشيرا إلى أن القرية صباح اليوم، الثلاثاء، شهدت حريقًا هائلًا بمخبز متواجد وسط القرية مما جعل الأهالي يستعينون بخراطيم المياه والوسائل البدائية لإطفاء الحريق بالمخبز حتى لا يتزايد اشتعال النيران ويتسبب في مزيد من الخسارة.

وقال صابر عبد التواب عبد البصير أحد أهالي القرية وأحد شهود العيان بمكان الحريق، إننا طالبنا عدة مرات من قبل، نواب البرلمان بمركز ديروط المحافظة، بتوفير سيارة إسعاف لتشغيل وحدة الإطفاء لكن دون جدوى، وأضاف أن القرية يتبعها عدة قرى يقوم المجلس المحلي بالإشراف عليها وعلى تنفيذ خدماتها وتشغيل وحدة مطافئ قرية مسارة يخدم الكثير من تلك القرى التي تشهد العديد من الحرائق بصفة يومية ونعاني من وصول سيارات الإطفاء من الوحدات القريبة مما يتسبب في الكثير من الخسائر.

وكان قد حدث صباح اليوم وقوع حريق بمخبز وسط القرية، واستغاث الأهالي برئيس الوحدة المحلية، الذي استدعى سيارة إطفاء قريبة من القرية للسيطرة على الحريق ولكن سيطر الأهالي على الحريق قبل وصول سيارة الإطفاء مما جعل الأهالي يطالبون بتشغيل وحدة إطفاء القرية وتوفير سيارة إطفاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق