تنفيذ 402 حكم قضائى وتحرير 21 قضية تموينية متنوعة فى حملة بأسوان

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شنت مديرية أمن أسوان، برئاسة اللواء فتح الله حسنى، حملة أمنية أسفرت عن تنفيذ 402 حكم قضائى لهاربين من العدالة، من بينهم 87 حكم حبس جزئى، و29 حكم حبس مستأنف، و195 حكم غرامات، و89 حكم مخالفات.

 

وفى مجال ضبط قضايا المرافق، تم ضبط 341 مخالفة متنوعة، حيث تم رفع 154 حالة إشغالات بالطريق العام نتج عنها 187 من مضبوطات إشغالات الطريق تم رفعها وإيداعها بمخازن مجلس المدينة.

 

وفى مجال ضبط القضايا التموينية، تم تحرير 21 قضية تموينية، حيث تم ضبط قضية تهريب دقيق بلدى مدعم، وقضية سلع مجهولة المصدر، وتم تحرير 4 مخالفات بالمخابز البلدية، وضبط 5 قضايا عدم الإعلان عن أسعار المنتجات. 

 

كما ضبطت مباحث التموين 3 قضايا بيع سلع بأكثر من السعر الرسمى عبارة عن كروت شحن وسجائر، فضلا عن ضبط 5 مخالفات عدم حمل شهادة صحية، وفى مجال ضبط القضايا المرورية، تم ضبط 523 مخالفة مرورية، حيث تم فحص 25 قائد سيارة فى مجال القيادة تحت تأثير المخدرات بدائرة مركز دراو، والذى أسفر عن ضبط عدد 2 حالة إيجابية لتعاطى "أقراص مخدرة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق