النيابة تطلب تحريات المباحث حول واقعة سقوط بلكونة منزل فى السيدة زينب

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كلفت نيابة السيدة زينب الجزئية، برئاسة المستشار حاتم الخطيب، رجال المباحث بسرعة التحريات حول حادث سقوط بلكونة عقار، وإصابة 4 أشخاص.

وانتقل فريق من نيابة السيدة، إلى مكان الحادث لمعاينة الواقعة، والاستماع إلى شهود الرؤية، فيما طلبت النيابة الاستعلام من الحى حول صدور قرار هدم للمنزل من عدمه، وتشكيل لجنة من مهندسى الحى، لبيان سلامة العقار.

وكان أصيب 4 أشخاص فى حادث سقوط بلكونة عقار مكون من 4 طوابق فى السيدة زينب، وانتقل رجال الحماية المدنية إلى المكان للوقوف على ملابسات الواقعة.

وتبين من خلال الفحص أن 3 أشخاص كانوا يتواجدون داخل بلكونة، وانهارت بهم على مواطن أثناء سيره بالطريق، ما أدى إلى إصابته، ونقلت سيارتى إسعاف المصابين إلى المستشفى.

تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة، بلاغا من غرفة النجدة بسقوط بلكونة بداخلها أشخاص فى السيدة زينب، وعلى الفور انتقل اللواء علاء عبد الظاهر، مساعد الوزير للحماية المدنية، إلى المكان ﻹجراء المعاينة حول الواقعة، ورفع الركام من أسفل العقار، وتحرر محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، والتى أمرت بما سبق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق