التحقيق فى واقعة نفوق 9 حيوانات بحريق التهم 3 أحواش جنوب سوهاج

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأت نيابة مركز المنشأة جنوب محافظة سوهاج، التحقيق فى واقعة نشوب حريق بحوش ملحق بمنزل وامتد لحوشين آخرين ملحقين بمنزلين مجاورين للحوش الأول، وتم السيطرة على الحريق وإخماده، ورجحت التحريات أن سبب الحريق مصدر حرارى، ونتج عن الحريق نفوق 9 رؤس ماشية.

كان اللواء عمر عبدالعال، مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغا من اللواء أشرف نصحى نائب المدير لقطاع الشمال، يفيد بنشوب حريق بــ3 أحواش دون حدوث إصابات بشرية.

وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها الرائد أحمد مصطفى المشنب رئيس مباحث المركز، بنشوب الحريق بحوش ملحق بمنزل ملك "الداهش . ع" 62 سنة بالعاش، يقيم بذات الناحية، وامتد لحوشين مجاورين ملحقين بمنزلى "حربى . م . م" 59 سنة مدرس، و"محمود . ح" 22 سنة، حاصل على دبلوم ثانوى صناعى، يقيمان بذات الناحية، وتم السيطرة على الحريق وإخماده "دون حدوث إصابات".

وبسؤال المذكورين، أقروا بمضمون ما تقدم، ورجح أن يكون سبب الحريق مصدر حرارى، وأضافوا بنفوق "9" رأس ماشية بحوش الأول واحتراق كمية من البوص والغلال، ونفوا الشبهة الجنائية، وتم إخطار الإدارة البيطرية بالمنشأة لاتخاذ اللازم، وأخطرت الأدلة الجنائية للمعاينــة الفنية، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1847 إدارى المركز لسنة 2018، وجارى العرض على النيابة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق