مصرع عامل بالشرقية بعد تناوله مادة سامة.. وزوجته تتهم شقيقه وأبناء عمه

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لقى عامل بأوقاف الشرقية، مصرعه، اليوم الثلاثاء، متأثرا بإصابته نتيجة تناوله مادة سامة، واتهمت زوجته شقيقه و2 من أبناء عمه بالتسبب فى الوفاة، وتم إخطار النيابة بديرب نجم للتحقيق، برئاسة جمعة الششتاوى، وبإشراف المستشار هيثم نصار المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية.

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، تلقى بلاغا من اللواء محمد والى، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا بوصول "شريف ه  ع ع" شهرته عطية 59 سنة عامل بالأوقاف، مقيم ديرب البلد، لمستشفى ديرب نجم العام، وتوفى فور وصوله إثر تناوله مادة سامة.

فيما قدمت زوجته رسالة تركها الزوج بخط يده يشير فيها إلى قيام شقيقه و2 من أبناء عمه بالضغينة نحوه، وقررت النيابة طلب المشكو فى حقهم، المتهمين من قبل زوجة المجنى عليه، وقررت تشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، وتم التحفظ على شقيق المجنى عليه و2 من أبناء عمه، وبعرضهم على النيابة أنكروا الواقعة، وقررت النيابة حجزهم على ذمة التحريات.

فيما أفاد مصدر أمنى، بأن المجنى عليه كان يعانى مؤخرا من حالة نفسية سيئة، وينوى السفر إلى ابنته فى إحدى الدول العربية، ويرجح انتحاره.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق