سقوط بائعى خضروات تشاجرا بالأسلحة البيضاء لخلاف على مكان البيع بالغربية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة السنطة بمحافظة الغربية، من القبض على بائعى خضار تشاجرا بالأسلحة البيضاء بسبب الخلاف على مكان البيع. 

 

تلقي اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية إخطارا من العميد أحمد مبروك مأمور مركز شرطة السنطة بورود بلاغ يفيد بنشوب مشاجرة  بالأسلحة البيضاء بين البائعين بسوق للخضروات والفاكهة بجوار المدرسة الفندقية بمدينة السنطة، وأصيب المدعو "عصام ع ق" بائع خضروات أحد الأطراف بجرح قطعى نافذ، وتم نقله لمستشفي طنطا الجامعى لتلقى العلاج.  

 

انتقل على الفور وحدة مباحث المركز تحت إشراف العقيد وليد الجندي رئيس الفرع الجنائي بزفتي والسنطة، والعقيد محمود الجيار وكيل الفرع ورئاسة الرائد محمد الدهراوي رئيس المباحث وملازم أول محمد أبو سديرة والقوة المرافقة، تم عمل فريق بحث والتحريات، وتمكنوا من ضبط المتهمين، وبمواجهتهما أقرا بصحة الواقعة، وأنهم على خلاف بسبب مكان البيع، تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق