صاحب معمل وعاملة يعتديان بالضرب على لجنة من مديرية الصحة بالشرقية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحفظت قوة من قسم شرطة ثان الزقازيق بالشرقية، اليوم الثلاثاء، على صاحب معمل تحاليل وعاملة بالمعمل، على خليفة الاتهام الموجه لهما بتعديهما بالضرب والسب على لجنة من قسم العلاج الحر بمديرية الصحة بالشرقية، أثناء ممارسة مهام عملهم.

 

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء محمد والى، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا من قسم ثان الزقازيق، بإشارة من شرطة النجدة، من كل من الدكتور "حسام قمحاوى" رئيس قسم العلاج الحر بمديرية الصحة، والدكتور عبد القوى محمود، والدكتور عمرو محمد عادل، والدكتورة عهود محمد عادل، من قسم إدارة العلاج الحر، أثناء مرورهم على معمل للتحاليل الطبية لفحص التراخيص، والتأكد من سلامة الإجراءات، اعترضهم كل من الدكتور" محمد ال" صاحب المعمل، و" فاتن م ج" 33 سنة عاملة بالمعمل، وتم التعدى عليهم بالسب وقامت العاملة بالتعدى على الطبيبة بالسب والضرب وجذبها من شعرها.

 

تم التحفظ على صاحب العمل والعاملة، وأنكرا الاتهام الموجه لهما، واتهمت العاملة الطبيبة هى الأخرى بالتعدي عليها بالضرب، وتم تشميع المعمل، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6439 جنح قسم ثان الزقازيق.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق