سقوط طباخ بعد سرقته أسلحة نارية مرخصة من شقة ضابط شرطة فى طنطا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكن الرائد أحمد الحجار رئيس مباحث قسم ثان طنطا بمحافظة الغربية، والنقباء باسم حشكل وشادى شبل معاونا المباحث، بإشراف اللواء أيمن لقية مدير المباحث الجنائية، من ضبط طباخ بعد تسلله لشقة ضابط وسرقة 2 بندقية، وتم ضبط الأسلحة المسروقة، وعرض المتهم على النيابة.

 

تلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم ثان طنطا، بتحرير "خ.م.ف" ضابط محضرا يحمل رقم 11570 لسنة 2018 جنح ثان طنطا، بسرقة بندقية خرطوش ماركة أوسكار مرخصة، وبندقية ضغط هواء رش من داخل شقته، ولا يوجد آثار عنف بالباب.

 

ووجه مدير أمن الغربية، بسرعة فحص البلاغ تحت إشراف اللواء أيمن لقية مدير المباحث الجنائية، قاده العقيد وليد الصواف مفتش الإدارة المركزية بطنطا، وبالفحص تبين أن وراء ارتكاب الواقعة "ع.ح.ا" 22 سنة طباخ، مقيم بذات العقار، وتم ضبطه واعترف بارتكابه الواقعة، وأرشد عن مكان إخفاء المسروقات، وبعرضه على نيابة ثان طنطا أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق