مصرع سيدة وابنتها بعد إشعال نجلها النار فى المنزل بسبب خلاف على ثلاجة بأسوان

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لقيت سيدة وابنتها مصرعهما، نتيجة تأثرهما بحروق بالغة، بعد قيام نجل المجني عليها الاول بإشعال النيران في منزل أسرته بمركز إدفو، الأسبوع الماضي، بسبب خلافات عائلية.

 

وشيع أهالي المنطقة جنازة المجني عليهما فجر اليوم الثلاثاء،  حيث توفيت والدة المتهم وتدعي نعمة حسين، وشقيقته وتدعي " هبة فتحي".

 

ترجع تفاصيل الجريمة إلي قيام المتهم ويدعى "محمد ف ح"، عاطل  الي إشعال النيران في منزل اسرته وإصابة 6 أفراد منهم ونقلهم الي المستشفي، وتبين أنه كان دائم الشجار وإثارة المشاكل مع أفراد اسرته، وليلة الحادث، كان والده قرر شراء ثلاجة جديدة، ونشبت على خلفية ذلك مشاجرة من قبل المتهم مع أشقائه، بعد أن أصر على الاستحواذ عليها، وقام بتهديد أسرته، حال عدم تنفيذهم رغبته.

 

وليلة وقوع حادث الحريق، اشتعلت المشاجرة بين الأشقاء، وعلى إثرها قرر والده طرده من المنزل، فتوجه غاضبا وأحضر مادة قابلة للاشتعال "البنزين"، واستغل خلود أسرته للنوم، وأسكب المادة الحارقة وأشعل بها النيران فى المنزل، وفر هاربا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق