تفحم 5 سيارات إسعاف فى حريق بوحدة برقوقة الصحية بالبحيرة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تمكن رجال الحماية المدنية بالبحيرة من السيطرة على حريق نشب بالوحدة الصحية بقرية برقوقة بمركز دمنهور دون حدوث إصابات، ونتج عن الحريق اشتعال النيران بـ 5 سيارات إسعاف (مُكهنة) داخل سور الوحدة.

تلقى اللواء علاء عبد الفتاح، مدير أمن البحيرة، بلاغا من العميد جمال ياسين، مدير إدارة الحماية المدنية، يفيد بانبعاث أدخنة بالوحدة الصحية بقرية برقوقة (مستشفى إفلاقة القروي) بدائرة مركز دمنهور، وبالفحص تبين نشوب حريق بهيش وبوص بجوار سور الوحدة من الداخل، وتم السيطرة عليه وإخماده (دون حدوث إصابات)

وبسؤال الدكتورة "ياسمين. ع"، 35 سنة، مديرة الوحدة، قررت بمضمون ما تقدم، وأرجعت سبب الحريق لاحتمال قيام أحد الأشخاص بإلقاء عقب سيجارة مشتعل، وأكدت امتداد الحريق واشتعال النيران بـ5 سيارات إسعاف (مُكهنة) داخل سور الوحدة، ولم تتهم أحدا بالتسبب في ذلك.

وكانت توجد 42 سيارة إسعاف أخرى بدون لوحات معدنية (مُكهنة) مُتحفظ عليها بمعرفة مديرية الصحة داخل أسوار الوحدة (لم تمتد إليها النيران).

ولم يؤثر ذلك على حالة المرضى أو سير العمل بالوحدة، وتحرر المحضر اللازم المركز، وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق