جهود أمنية لإعادة طفل متغيب عن منزله في الوادي الجديد

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تكثف مباحث الوادي الجديد، جهودها لإعادة طفل تغيب عن منزل أسرته بإحدى قرى مركز الداخلة.

تلقى اللواء عبد الرحمن شحاتة القاضي، مساعد وزير الداخلية لأمن الوادي الجديد، إخطارا من العميد عصام مهني، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية باختفاء طفل 7 سنوات عن أسرته بقرية غرب الموهوب بالداخلة.

وتبين تحرير عماد عبد الله مزارع من قرية غرب الموهوب بمركز الداخلة لمحضر رسمي بقسم شرطة الداخلة عن اختفاء نجله «زياد» 7 سنوات منذ 3 أيام وتغيبه عن المنزل.

كثفت مباحث قسم شرطة الداخلة بقيادة الرائد أحمد فراج، رئيس مباحث القسم، تحرياتها عن واقعة اختفاء الطفل وتبين تغيبه أثناء تواجده بجوار والده في قطعة أرض زراعية بالقرية ولا توجد أي شبهة جنائية.

وكشف محضر الواقعة، عدم اتهام والد الطفل لأحد والتسبب في تغيبه عن منزل وعدم وجود أي خلافات مع أحد يحتمل أن تكون وراء اختفائه.

ونشرت مباحث قسم شرطة الداخلة صورة الطفل من خلال نشرات أمنية جرى توزيعها على مستوى الجمهورية بالتنسيق مع إدارة الأمن العام، كما وزعت صورة الطفل على الأكمنة الثابتة والمتحركة بنطاق المحافظة وخارجها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق