حوادث / اليوم السابع

القبض على عامل وسائق لاتهامهما بتسفير المواطنين إلى ليبيا بطريقة غير شرعية

تمكن ضباط مباحث قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بمديرية أمن سوهاج، برئاسة المقدم محمود حسنى الشريف رئيس القسم، من إلقاء القبض على سائق وعامل، لقيامهما بتسفير العمالة إلى ليبيا عن طريق دولة السودان بطريقة غير شرعية، مما يؤثر بشكل سلبى على الاقتصاد القومى للبلاد، وعلى نفوس المواطنين.

كان اللواء عمر عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من قسم مكافحة جرائم الأموال العامة يفيد بتقدم 3 أشخاص ببلاغات عن قيام عاملين بتسفير العمالة بطريقة غير شرعية.

وتبين من التحريات التى أشرف عليها اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية والعميد محمود حسن رئيس مباحث المديرية وقادها المقدم محمود حسنى الشريف رئيس القسم والرائد على الدردير وكيل القسم، وتنفيذا لتعليمات مدير الأمن بشأن أعمال  الهجرة غير الشرعية، والتسفير.

تبلغ لقسم مكافحة جرائم الأموال العامة بالمديرية من عمران . م  50 سنة عامل ،وأحمد . ا 28 سنة عامل ،و محمد . خ 21 سنة حاصل علي دبلوم  ويقيمون الرشايده دائرة مركز العسيرات 00 بقيام رأفت . د  38 سنة سائق، ويقيم بناحية الرشايده دائرة مركز العسيرات، وعلاء أبو . ا 30 سنة عامل  ويقيم بناحية الحريزات - دائرة مركز المنشاه بتسفير العمالة المصرية إلى دولة ليبيا عن طريق دولة السودان بطرق غير شرعية، وتهريبهم عن طريق منفذ السلوم مقابل الحصول على مبالغ ماليه منهم.

أكدت التحريات السرية  صحة الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات 00 تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهما إعترفا بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2505 إدراى مركز شرطة العسيرات لسنة 2017 ، وجارى العرض على النيابة العامة .

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا