أخبار عاجلة
واتساب تطرح ميزة “فلاتر الدردشة” -

«البيئة والزراعة» توضح أنشطة المياه التي تتطلب الرخصة

«البيئة والزراعة» توضح أنشطة المياه التي تتطلب الرخصة
«البيئة والزراعة» توضح أنشطة المياه التي تتطلب الرخصة

كشفت وزارة البيئة والمياه والزراعة، ممثلة في وكالة الوزارة للشؤون التنظيمية (منظم المياه)، الأنشطة التي تتطلب رخصة مزاولة نشاط، والمتعلقة بأنشطة تقديم خدمات المياه باستثناء أنشطة الإنتاج المزدوج.

‏وأوضح «منظم المياه» أن تلك الأنشطة تتمثل في نشاط المشتري الرئيسي للمياه، ونشاط إنتاج المياه المحلاة والمنقاة، ونشاط نقل المياه المحلاة والمنقاة، وكذلك نشاط الخزن الإستراتيجي للمياه، ونشاط توزيع المياه المحلاة والمنقاة وبيعها بالتجزئة، إضافة إلى نشاط تجميع مياه الصرف الصحي، ونشاط معالجة مياه الصرف الصحي، وأخيرا نشاط نقل وتوزيع المياه المعالجة وبيعها بالتجزئة.

وكان «منظم المياه» أطلق أخيرا أول دليل تقديم خدمات المياه والصرف الصحي بالمملكة، الذي يُعد المرجع الأساسي لمقدِّمي الخدمة والمستهلك، ويتضمن القواعد المحددة للعلاقة بين المرخص لهم بنشاط تقديم الخدمة والمستهلكين.

ويأتي هذا الدليل بهدف ضمان توفير إمدادات المياه بشكل آمن ونظيف وموثوق به وبجودة عالية، وبأسعار تنافسية معقولة تحقق العدالة بين المستهلكين، مع حصول كل شخص على المياه لتلبية حاجاته، بما يكفل حماية حقوق المستهلكين ومقدمي الخدمة والمصلحة العامة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى «عكاظ» تجمع النجوم وذوي الهمم في حفل الإفطار الرمضاني السنوي