أخبار عاجلة
جوميز يطالب لاعبى الزمالك بنسيان مباراة القمة -

الآسيوي يعتمد الملاعب الجديدة لـ«كأس آسيا» للسيدات 2022

الآسيوي يعتمد الملاعب الجديدة لـ«كأس آسيا» للسيدات 2022
الآسيوي يعتمد الملاعب الجديدة لـ«كأس آسيا» للسيدات 2022

قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ومنظمو بطولة كأس آسيا للسيدات 2022 في الهند، اليوم الثلاثاء، استاد مجمع مومباي أرينا، مجمع «شيف تشاتراباتي» في بونيه، كملاعب جديدة من أجل استضافة البطولة.

وكشف الاتحاد الآسيوي، في بيان عبر الموقع الرسمي: «جاء هذا القرار بعد الأخذ بعين الاعتبار التحديات الحالية التي تفرضها جائحة (كوفيد-19)، وضمن جهود الحد من سفر الفرق المشاركة بين الملاعب، وكذلك لضمان توفير أفضل بيئة ممكنة لتطبيق الفقاعة الطبية بما يحقق مصالح كافة أطراف اللعبة».

وأضاف البيان: «إستاد "دي واي باتيل" في نافي مومباي، والذي يتسع 37 ألف و999 مشجعًا، سيظل ضمن الملاعب الثلاثة التي تستضيف البطولة، والمقرر أن تقام في الفترة ما بين 20 يناير، و6 من فبراير 2022»

وكانت منتخبات اليابان وأستراليا والصين، حجزت مقاعدها في البطولة، إثر الحصول على المراكز الثلاثة الأولى في النسخة الماضية من البطولة، إلى جانب الهند أصحاب الأرض، في انتظار حسم باقي المقاعد الـ8.

ومن المقرر أن تنطلق منافسات التصفيات اعتبارًا من سبتمبر المقبل، وذلك من خلال مشاركة 28 منتخبًا، جرى توزيعها على 8 مجموعات، تتنافس للحصول على البطاقات الثماني المتبقية في النهائيات التي تشهد للمرة الأولى مشاركة 12 منتخبًا.

اقرأ أيضًا:

الاتحاد الآسيوي يكشف عن الجدول الزمني لدوري الأبطال 2021 و2022

أندية دوري المحترفين تسعى لضم نجمي الأهلي والزمالك

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى «عكاظ» تجمع النجوم وذوي الهمم في حفل الإفطار الرمضاني السنوي