الارشيف / حوادث / بوابة فيتو

استدعاء أسرة عامل فراشة شنق نفسه بسبب فسخ خطبته بكرداسة

أمرت نيابة كرداسة ومركز إمبابة بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة عامل فراشة شنق نفسه أمس الثلاثاء، بمنشأة القناطر.

وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة وقررت استدعاء أسرة المتوفي لسماع أقوالهم.

وكشفت التحقيقات التي باشرها طارق سعد الدين مدير نيابة كرداسة ومركز إمبابة أن المتوفي أصيب بحالة نفسية سيئة بسبب فسخ خطبته من فتاة ثم قرر التقدم لخطب فتاة أخرى إلا أنه نظرا لمروره بضائقة مالية وعدم قدرته على شراء "شبكة" قرر التخلص من حياته فقام بشنق نفسه، وأسفرت مناظرة النيابة للجثة عن إصابته بسحجات بالرقبة و"ازرقاق" بمحيطها وآثار للحبل الذي قام المتوفي بتعليق نفسه به.

انتقلت قوة أمنية بقيادة العقيد حسام أنور مفتش مباحث قطاع شمال أكتوبر، وتبين من الفحص أن المتوفي يدعي رافت. ع 24 سنة عامل فراشة وعثر عليه مسجي على سرير غرفة النوم وتوجد آثار سحجات بالرقبة وتبين من التحريات التي أجراها المقدم اكرامي البطران رئيس مباحث مركز منشأة القناطر أن المتوفي كان يمر بصائقة مالية وأن والده وشقيقه عادا إلى الشقة وفوجئا بتعليق نفسه من رقبته بحبل غسيل بجنش حديدي بسقف المطبخ، تم تحرير المحضر اللازم وأحيل إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا