الارشيف / حوادث / بوابة فيتو

«مرور القاهرة» تجري أعمال إنشاء محور روض الفرج بشبرا

المقاولون العرب تكشف حقيقة انهيار محور روض الفرج الجديد

تجرى الإدارة العامة لمرور القاهرة أعمال إنشاء محور روض الفرج بمنطقة شبرا، وسط تدعيم الطريق بالخدمات المرورية اللازمة بناء على تعليمات اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة.

وأفاد مصدر أمني بأن شركة المقاولون العرب حصلت على تصريح استكمال أعمال محور روض الفرج الجديد، وتكون جميع الأعمال ما بعد كوبرى شبرا وما قبل كمين شبرا قطع عرضي في الاتجاهين على عدة مراحل، ولا يتم الانتقال للمرحلة التالية إلا عقب الانتهاء من الأولى مع عدم غلق الطريق وفتح حارة مرورية لتيسير الحركة المرورية.

وأضاف المصدر أن تلك الأعمال ستبدأ اعتبارا من الساعة 1 وحتى الساعة 6 صباح يوم السبت الموافق 4 الجارى، وسوف تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتكثيف الخدمات المرورية اللازمة وإجراء التحويلات المرورية ووضع المساعدات الفنية والأقماع والإضاءة الكافية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة، وذلك لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة وتيسير الحركة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا