الارشيف / حوادث / اليوم السابع

تجديد حبس تشكيل عصابى تخصص فى سرقة السيارات بمنطقة روض الفرج

جدد قاضى المعارضات بمحكمة الجلاء، حبس 3 عاطلين 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بتكوين تشكيل عصابى تخصص فى سرقة السيارات بأسلوب "المفتاح المصطنع"، والتصرف فيها بالبيع بمنطقة روض الفرج.

ويواصل المستشار أحمد ماضى مدير نيابة روض الفرج الجزئية التحقيقات مع المتهمين لاتهامهم بتكوين تشكيل عصابى تخصص فى سرقة السيارات بأسلوب "المفتاح المصطنع"، والتصرف فيها بالبيع بمنطقة روض الفرج، وكلفت النيابة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بسرعة التحريات حول النشاط الإجرامى للمتهمين، لبيان وجود وقائع مماثلة من عدمه.

تلقى رجال مباحث روض الفرج، معلومات مفادها أن "عامر.أ" 29 سنة عاطل، و"حسام.ك" 32 سنة عاطل، و"رضا.ص" 36 سنة عاطل؛ وراء تكوين تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة السيارات بأسلوب "المفتاح المصطنع" والتصرف فيها بالبيع، فتم إعداد الأكمنة وضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب 6 حوادث سرقة سيارات بذات الأسلوب.

كما أرشد المتهمون عن مكان بيعهم السيارات، لدى عملائهم "سيئو النية"، وهم "أدهم.م" 26 سنة عاطل، و"محمود.ع" 22 سنة عاطل، و"عادل.ى" 25 سنة عاطل، وبعرض السيارات على المجنى عليهم تعرفوا عليها واتهموهم بالسرقة، فتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة أمرت بما سبق.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا