الارشيف / حوادث / بوابة فيتو

تجديد حبس تشكيل عصابي متخصص في سرقة الشاشات «LCD»

بالصور.. سقوط أخطر تشكيل عصابي للسطو المسلح على الطريق الإقليمي

قرر قاضي المعارضات، بمحكمة جنوب القاهرة، تجديد حبس أخطر تشكيل عصابي ارتكب العديد من سرقات الشاشات "LCD" في القاهرة والجيزة، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

تعود تفاصيل الواقعة باكتشاف المقدم إيهاب الصعيدي، رئيس مباحث القديمة، مخزن يتردد عليه أشخاص مجهولون يوميًا لتخزين شاشات مستعملة بداخله في أوقات متأخرة بعد منتصف الليل، فشك في أمرهما، وكلف ضباط القسم، بعمل تحريات موسعة عن الأشخاص والمكان.

وكشفت التحريات التي أجريت بمعرفة الرائد محمود حامد، معاون المباحث، بقيام كل من "ربيع. ف" 30 سنة، عاطل، مقيم بمركز أبو النمرس الجيزة والسابق ضبطه في 6 قضايا آخرها رقم 10705 لسنة 2010، و"أحمد. م" 25 سنة، عاطل، ومقيم بمركز بني سويف وسابق ضبطه في قضية رقم 93160 لسنة 2014، و"وليد. ص" 25 سنة، عاطل، مقيم بالسيدة زينب، بتكوين تشكيل عصابي تخصص سرقة الشاشات "LCD" من المنازل، وبيعها لدى عملائهما كل من "صابر. م" 45 سنة، وشهرته "الهوك"، و"محمد. ف"، 37 سنة، صاحب مخزن خردة، مقيمين بمصر القديمة.

وبإعداد الأكمنة اللازمة تمت مداهمة المخزن والقبض على المتهمين أثناء وجودهما وضبط بحوزتهما 7 شاشات "LCD" ماركات مختلفة، وبمواجهتهما أمام اللوء محمد منصور، مدير مباحث القاهرة، اعترفوا بقيامهما بسرقة 6 شاشات من 6 شقق سكنية بمدينة أكتوبر في يوم واحد بأسلوب كسر الباب، وسرقة شاشة من منزل بعزبة خير الله مصر القديمة، وباستدعاء المجني عليهما تعرفوا على المضبوطات واتهموا المتهمين بالسرقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا