الارشيف / حوادث / اليوم السابع

التحرى عن النشاط الإجرامى لخادمة سرقت مشغولات ذهبية من شقق بالقاهرة

يكثف رجال مباحث القاهرة، من تحرياتهم حول النشاط الإجرامى لخادمة تخصصت فى سرقة المشغولات الذهبية من شقق مخدوميها، جاء ذلك بناء على قرار من نيابة الجمالية الجزئية برئاسة المستشار أحمد زيتون، لبيان وجود وقائع مماثلة من عدمه .

فيما قررت نيابة الجمالية الجزئية، بإشراف المستشار عبد الرحمن شتله المحامى العام الأول لنيابات غرب القاهرة، حبس الخادمة 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة سرقة أسورة ذهب مرصعة بالألماظ من شقة معمارى وبيعها بمنطقة الصاغة بالجمالية.

تفاصيل الواقعة تعود بتلقى ضباط مباحث قسم شرطة الجمالية، بلاغًا من أحد أصحاب محال بيع المشغولات الذهبية، بمنطقة الصاغة، مفاده قيام إحدى السيدات بعرض مشغولات ذهبية للبيع بثمن بخس لا يتناسب وقيمتها الحقيقية.

وعلى الفور، انتقل رجال مباحث القسم، وتمكنوا من ضبطها، وتبين أنها "فاطمة ع ش" 29 سنة، خادمة، وبحوزتها أسورة ذهبية مرصعة بفصوص ألماظ تقدر قيمتها بمبلغ 60 ألف جنيه.

وبمناقشتها عن مصدرها، اعترفت بسرقتها من داخل مسكن مخدومها "أشرف م م" 60 سنة، مشرف معمارى، بأسلوب "المغافلة" أثناء عملها كخادمة بمسكن المجنى عليه، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات واتهمها بالسرقة، وأضاف بأنه لم يكن قد اكتشف واقعة السرقة بعد، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق والتى أمرت بما سبق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا