أخبار عاجلة

استبعاد علي جبر.. جونياس يعلن قائمة بيراميدز للقاء الأهلي

استبعاد علي جبر.. جونياس يعلن قائمة بيراميدز للقاء الأهلي
استبعاد علي جبر.. جونياس يعلن قائمة بيراميدز للقاء الأهلي
أعلن اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني الجديد لفريق بيراميدز، قائمة فريقه التي تدخل معسكرا مغلقا، اليوم، استعدادا لمواجهة الأهلي غدا الخميس بالدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز 

ويلتقي فريق بيراميدز نظيره الأهلي في التاسعة مساء غدا الخميس على استاد الأهلي بالسلام في إطار مباريات الدوري الممتاز.

قائمة بيراميدز بمواجهة الأهلي

وضمت قائمة بيراميدز كل من: 

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي 

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - أحمد سامي - طارق طه - أحمد فتحي - محمد حمدي. 

خط الوسط: نبيل دونجا - عبد الله السعيد - إبراهيم عادل - إيريك تراوري - أحمد توفيق - أحمد الشيخ - إبراهيم حسن - محمود صابر - محمود حمادة - عمر جابر - رمضان صبحي 

خط الهجوم: محمود وادي - دودو الجباس -

تنصيب تاكيس مديرا فنيا لـ بيراميدز

أعلنت إدارة نادي بيراميدز تعيين اليوناني تاكيس جونياس في منصب المدير الفني للفريق، خلفا للمدير الفني الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني السابق الذي تم توجيه الشكر له على الفترة الماضية.

وعقد ممدوح عيد، الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، جلسة مع المدرب الجديد قبل قيادته للمران الأول مع الفريق بملعب الدفاع الجوي الرئيسي، وتمنى له التوفيق في مهمته الجديدة، كما رحب الكابتن هاني سعيد المدير الرياضي بالمدرب الجديد، وتمنى أن يقود الفريق لتحقيق كل أهداف النادي المطلوبة.

الجهاز المعاون لتاكيس

ويضم جهاز المدير الفني تاكيس جونياس، كلا من: محمود فتح الله واليوناني سبيروس وعمرو مختار مدربين، وخالد عبد الله مدرب حراس المرمى.

والمدير الفني اليوناني من مواليد ٦ أكتوبر من عام ١٩٦١، وكان لاعبا مميزا في عدد من أندية اليونان وإسبانيا وإيطاليا، وفي مهمته كمدرب تولى تدريب عدد كبير من الأندية اليونانية، وتولى من قبل مهمة تدريب نادي وادي دجلة المصري.

إقالة أروابارينا

وقررت إدارة نادي بيراميدز توجيه الشكر للمدرب الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني، بعد الفترة التي قضاها في قيادة الفريق في الفترة الماضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أرقام جوميز مع الزمالك قبل مواجهة الأهلى فى قمة الليلة.. إنفو جراف
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر