إصابة شخصين فى مشاجرة بسبب أسبقية الرى بالبحيرة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أصيب موظف وجزار "بخدوش بالصدر والظهر وجرح بالوجه " إثر وقوع مشاجرة بين طرفين بقرية النجاح بمركز بدر بسبب خلافات على أسبقية الرى فى أراضيهم الزراعية وتم نقل المصابين للمستشفى العام .

تلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن البحيرة بلاغا من مركز شرطة بدر بحدوث مشاجرة بقرية النجاح / دائرة المركز  بالانتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين كل من طرف أول :عماد  م   ا 45 سنة  موظف مصاب [ خدوش بالظهر والصدر ]، طرف ثاني : فراج  س  ع 36 سنة  جزار مصاب [ جرح بالوجه ] مقيمان بذات الناحية لخلافات بينهما على أسبقية ري أرضهما الزراعية، قام على أثرها المذكوران بالتعدى على بعضهما بالضرب وإحداث الإصابات المشار إليها وتم نقل المصابين لمستشفى بدر العام .. وإسعافهما وغادراها تحت الحراسة اللازمة. 

وبسؤال المذكورين قررا بمضمون ما تقدم، وتعينت الخدمات الأمنية لملاحظة الحالة..وتحرر المحضر  اللازم  المركز وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق