ضبط ٣ أشخاص هاربين من تنفيذ أحكام قضائية بحوزتهم أسلحة بالمنيا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تمكنت وحدة مباحث أبوقرقاص من ضبط ثلاثة أشخاص بينهم شقيقان ارتكبوا عددا من جرائم القتل والسطو المسلح والترويع وفرض السيطرة والبلطجة بدائرة المركز.

كانت معلومات وردت للمقدم هشام العسقلانى رئيس وحدة مباحث أبوقرقاص مفادها تردد «أحمد خ ت» ٤٨ سنة فلاح، والمحكوم عليه بالإعدام والمؤبد والعديد من الجنايات والضبط والإحضار في قتل عمد وشروع في قتل ومقاومة سلطات وإطلاق أعيرة نارية، وبحوزته بندقية آلية، وشقيقه «طه» ٤٥ سنة، فلاح، ومحكوم عليه في عدة أحكام جنائية منها المؤبد الخمس سنوات، والمطلوب ضبطه وإحضاره في ٤ قضايا ما بين القتل العمد والشروع في القتل ومقاومة السلطات وإطلاق الأعيرة النارية، و«محمد ز ع » ٤٥ سنة، سائق، وبحوزته بندقية آلية والمحكوم عليه بالمؤبد ٢٥ سنة في اقتحام مركز شرطة أبو قرقاص والمطلوب ضبطه وإحضاره في قضية مقاومة سلطات وإطلاق الأعيرة النارية وبحوزته بندقية آلية، وأنهم يترددون على محل سكنهم.

وأخطرت القيادات الأمنية والبحث الجنائى بالمنيا متمثلة في اللواء مجدى عامر مدير أمن المنيا واللواء مجدى سالم مدير إدارة البحث حيث كلفت وحدة البحث الجنائى بتشكيل فريق لتعقب الثلاثة عناصر ضم فضلا عن المقدم هشام العسقلانى كل من الرائد محمد بكر معاون أول مباحث ابوقرقاص والنقباء إسلام زين وأحمد النجار ومحمد زيدان من قوة وحدة المباحث.

بتقنين الإجراءات داهمت مأمورية منازل المتهمين، وتم القبض عليهم متلبسين بحيازة أسلحة وذخائر، وبالفحص الجنائى لسجلهم الإجرامى تبين فضلا عن الجرائم السالف الإشارة إليها أن الأول والثانى مطلوبون كطرف خصومة مازالت قائمة مع أحد المطلوبين جنائيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق