إصابات طفيفة لـ 3 أطفال في تصادم ميكروباص بسيارة حضانة بأبو النمرس

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تسبب تصادم سيارة ميكروباص، بأخرى سوزوكي فان، كانت تقل 7 أطفال عقب خروجهم من حضانة بمنطقة أبو النمرس، في إصابة سائق سيارة الحضانة وتم نقله للمستشفي بينما أصيب 3 أطفال بإصابات سطحية طفيفة وتم تسليمهم لأسرهم.

تلقي مركز شرطة أبو النمرس إخطارا من شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم علي الطريق بين ميكروباص وسيارة تقل أطفال حضانة، وجه اللواء دكتور مصطفي شحاتة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال لموقع الحادث لفحص البلاغ.

كشف الفحص الذي أجراه المقدم هاني عماد الدين رئيس مباحث أبو النمرس أنه عقب خروج سيارة سوزوكي فان تقل 7 أطفال من حضانة الحياة الخاصة بقرية الحرانية مركز أبو النمرس،  لإعادة كل منهم إلى منزله وقبل وصول السيارة إلى مزلقان ابوالنمرس بقرابة 2 كيلو متر تصادف مرور سيارة ميكروباص 14 راكبا بجوارها، والتي تعرض "المقص" الخاص بها إلي الكسر فمالت علي جانب سيارة الأطفال ما أدي إلي حدوث تلفيات بسيطة بها.

أشارت التحريات بإشراف اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث إلى أن الحادث أسفر عن إصابة سائق سيارة الحضانة بإصابة في القدم وإصابة 3 أطفال بخدوش وجروح سطحية وتم إخطار أسرهم وتسلمهم دون نقلهم إلى المستشفي لعدم حاجة إصابتهم إلي تدخل طبي، بينما نقل السائق إلى المستشفي وألقت قوات الأمن برئاسة العقيد أحمد نجم مفتش مباحث قطاع جنوب الجيزة القبض علي سائق الميكروباص الذي تبين أنه دون لوحات معدنية.

تم تحرير المحضر اللازم وأحيل للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق