أخبار عاجلة
أفضل 6 بدائل لقلم سامسونج S Pen الإلكتروني  -
إكس تؤكد إطلاقها تطبيقًا للتلفاز الذكي -

%92من القراء يؤيدون ضخ مزيد من الاستثمارات لتوطين الصناعات المحلية

في استطلاع للرأى طرحه "اليوم السابع" على قرائه الأعزاء تحت عنوان هل تؤيد مطالب زيادة ضخ مزيد من الاستثمارات لتوطين الصناعات المحلية، أيد غالبية القراء مطالب زيادة ضخ مزيد من الاستثمارات لتوطين الصناعات المحلية.

وأيد 92% من القراء مطالب زيادة ضخ مزيد من الاستثمارات لتوطين الصناعات المحلية،، بينما عارض 8% من القراء مطالب زيادة ضخ مزيد من الاستثمارات لتوطين الصناعات المحلية،.

 


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بمليار جنيه، تنفيذ 385 ألف مشروع متناهي الصغر بواسطة برنامج "الحد من الفقر"الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 07:00 م استعرضت السيدة نيفين القباج ، وزيرة التضامن الاجتماعي، تقريرًا عن برنامج الحد من الفقر
التالى أول ضحايا الموسم، أهالي الشرقية يودعون جثمان فلاح ضحية ماكينة الغلال بالشرقيةالثلاثاء 23/أبريل/2024 - 07:07 م أول ضحايا الموسم، شهدت احدى قري مركز فاقوس بمحافظة الشرقية، حادث مروع أسفرعن أول ضحايا موسم الحصاد، بعدما أنهت ماكينة القمح حياة شاب ثلاثينى