أخبار عاجلة
موتورولا تطلق هاتفها الذكي Moto G64 5G -
يوتيوب تشدد القيود على تطبيقات حظر الإعلانات -

حسن الرداد فى صورة جديدة مع والدته الراحلة: "زمانى كله انا عشته ليك"

يواصل الفنان حسن الرداد، استعادة ذكرياته مع والدته الراحلة، بصورة جديدة تجمعهما عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، ظهرا من خلالها على إحدى الشواطئ اثناء الاستمتاع بعطلتهما الصيفية، وكتب بعض كلمات المطربة الكبيرة أم كلثوم قائلاً "الحب كله حبيته فيك، وزمانى كله انا عشته ليك".

 

 

وسرعان ما استقبل الرداد، الكثير من التلعيقات على الصورة من قبل متابعيه وجمهوره، والتى جاء من ضمنها تعليق الفنانة مى عمر التى كتبت قائلة "الله يرحمها".

تعليق مى عمر
تعليق مى عمر

 

ونشر الرداد منذ أيام، عبر حسابه بموقع انستجرام، "فيديو" بصحبة والدته، وعلق قائلاً: "اسعد أيام عمرى كنت بقضيها معاكى، كنتى الضهر و السند كنت بتكسف من كتر ما بتدعى لى، فاكرة لما كنت دايما بقولك 99٪؜ من قلبى بيحبك و 1٪؜ بحب به باقى العالم، وحشتينى قوى، بحبك".

وكان حسن الرداد، قد أعلن وفاة والدته في 9 يناير الماضى، قائلا: توفيت إلى رحمة الله تعالى أحن وأطيب أم فى الدنيا السيدة فادية الرداد، مع السلامة يا أغلى وأطيب أم فى الدنيا، سلمى لى على فادى وبابا، إن شاء الله نتجمع كلنا فى الجنة يا رب، إنا لله و إنا اليه راجعون".

Photo by Hassan El Raddad on (1)

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي