سقوط 3 عاطلين سرقوا 8375 جنيها من شخصين تحت تهديد السلاح بالجيزة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ألقت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، برئاسة اللواء رضا العمدة مدير الإدارة، القبض على 3 عاطلين مسجلين خطر، لاتهامهم بسرقة مبلغ مالي من لبان وطالب تحت تهديد الأسلحة البيضاء بمركز أبو النمرس.

ورد بلاغ لمركز شرطة أبو النمرس من كل من: أحمد ف س س 18 سنة لبان، محمد ا م ع 17 سنة طالب، المقيمان بدائرة المركز، أنهما أثناء سيرهما بجوار كوبري بهجات بناحية المنوات – دائرة المركز، مستقلان دراجة (قيادة الأول) لتوزيع الألبان على عملائها، استوقفهما 3 أشخاص ملثمين، وهددوهما بأسلحة بيضاء كانت بحوزتهم، واستولوا من الأول على مبلغ 8300 جنيه وهاتف محمول، ومن الثاني على مبلغ خمسة وسبعون جنيها، وفروا هاربين.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية وإجراء التحريات، تبين أن وراء ارتكاب الحادث كل من: كريم ع س ا، 21 سنة، عاطل، السابق اتهامه في 5 قضايا (سلاح بدون ترخيص – سرقة مسكن – سرقة وسائل نقل)، آخرهم جنح السيدة زينب سلاح بدون ترخيص، عاشور س ع س، 24 سنة، عاطل، السابق اتهامه في 3 قضايا (سلاح بدون ترخيص – مخدرات – سلاح أبيض) وآخرهم 2015 جنح قسم الحوامدية، فتحي ع ف خ، 24 سنة، عاطل، السابق اتهامه في القضية رقم 2016 جنح مركز أبو النمرس مخدرات.

وتمكن ضباط وحدة المباحث بمركز أبو النمرس من ضبطهم، وعثر بحوزة الأول على (بندقية خرطوش عيار 12 مم تحمل أرقام 5170 /14 غير مبلغ بسرقتها) و8 طلقات من ذات العيار – مبلغ 1500 جنيه، وبحوزة الثاني والثالث (2 مطواة).

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأضافوا أنهم سلموا جزء من المبلغ المستولى عليه إلى أحد أصدقائهم ويدعى شعبان، وجار العمل على تحديده وضبطه.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق