وصول عدد المتهمبن بالسطو على مزرعة وسرقة 10 رؤوس ماشية بالقناطر إلى 8 أشخاص

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الجيزة من القبض على أحد أفراد التشكيل العصابي المتورط في السطو على مزرعة ماشية بمنشأة القناطر، وسرقة 10 رؤوس ماشية، ليصل عدد المتهمين إلى 8 أشخاص، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق .

 

تلقى مركز شرطة منشأة القناطر بلاغا يفيد هجوم عدد من الأشخاص على مزرعة ماشية، وتهديدهم الخفراء المسئولين عن تأمينها بالأسلحة النارية والبيضاء، وتقييد 4 خفراء بالحبال، ثم الإستيلاء على 10 رؤوس ماشية والهرب.

 

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء مدحت فارس مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الجيزة، والعميد عاصم أبو الخير رئيس مباحث قطاع أكتوبر، والعقيد محمد أبو زيد وكيل فرقة شمال أكتوبر، حيث كشفت التحريات أن 7 عاطلين وراء ارتكاب الجريمة، وتمكن رجال المباحث من كشف هويتهم.

ومن خلال تكثيف التحريات، ورصد الأماكن التى يتردد عليها المتهمون، نجح الرائد طارق مدحت رئيس مباحث مركز شرطة منشأة القناطر، ومعاونة النقيب وليد جمال من ضبط المتهمين، وبحوزتهم السلاح النارى المستخدم فى تهديد الخفراء، بالإضافة إلى مبلغ مالى.

 

وبمواجهتهم اعترفوا أمام اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بأنهم وراء الهجوم والسطو على مزرعة الماشية، وسرقة 10 رؤس ماشية، وذكروا أنهم باعوا 4 منها وأن المبلغ المالى المضبوط بحوزتهم حصيلة البيع، كما أرشدوا عن مكان إخفاء رؤوس الماشية الستة.

 

كما تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم بإخفاء المسروقات، ليصل عدد المتهمين إلى 8 أشخاص، وحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء د مصطفى شحاتة سماعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، الذى أمر بإحالة المتهمين إلى النيابة للتحقيق.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق