السيطرة على حريقين منفصلين بأخميم وجهينة سوهاج دون حدوث إصابات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج من السيطرة على حريقين منفصلين الأول بدائرة مركز أخميم بناحية قرية الصوامعة شرق بمزرعة للدواجن خالية من الطيور ولا تعمل.

 

على الفور انتقل مأمور وضباط المركز وقوات الحماية المدنية وبالفحص تبين نشوب حريق بمزرعة دواجن مشيدة بالطوب الأبيض ومسقوفة بالعروق الخشبية والبوص خالية ملك "إبراهيم أحمد يونس" 38 سنة عامل وتم السيطرة على الحريق وإخماده "دون حدوث إصابات".

 

وبسؤال مالك المزرعة قرر بمضمون ما تقدم وأرجع سبب الحريق لحدوث ماس كهربائى وأضاف باحتراق كمية من البوص والأخشاب ونفى الشبهة الجنائية وأخطرت الأدلة الجنائية للمعاينة الفنية وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة.

 

وجاء الحريق الثانى بدائرة مركز شرطة جهينه بنشوب حريق بناحية قرية جهينة الشرقية دائرة المركز وانتقل مأمور وضباط المركز وقوات الحماية المدنية، وبالفحص تبين نشوب حريق بمنزل ملك "محمد أحمد إسماعيل عبد العال" 41 سنة عامل زراعى وامتد لمنزلين مجاورين ملك كلا من عصمت أحمد إسماعيل 39 سنة عامل زراعى وإسماعيل أحمد إسماعيل وتم السيطرة على الحريق وإخماده "دون حدوث إصابات" .

 

وبسؤال المذكورين قرروا بمضمون ما تقدم وأرجعوا سبب الحريق لحدوث ماس كهربائى بمنزل الأول وأضافوا بإحتراق بعض المنقولات المنزلية وكمية من البوص ونفوا الشبهة الجنائية وأخطرت الأدلة الجنائية للمعاينة الفنية وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق