أخبار عاجلة

أحمد شوبير يكشف حقيقة انتقال سفيان رحيمي إلى الأهلى

أحمد شوبير يكشف حقيقة انتقال سفيان رحيمي إلى الأهلى
أحمد شوبير يكشف حقيقة انتقال سفيان رحيمي إلى الأهلى
كشف الاعلامى احمد شوبير عبر برنامجه ملعب اون المذاع على فضائية أون تايم سبورت عن حقيقة الأنباء التي ترددت بشأن انتقال المهاجم المغربي سفيان رحيمى لاعب فريق الرجاء البيضاوي المغربي إلى النادى الأهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تصريحات شوبير

وقال شوبير إنه حتى هذه اللحظة لم يتحدث أى مسؤول داخل النادى الأهلى مع اللاعب المغربي سفيان رحيمى بشأن انتقاله إلى القلعة الحمراء خلال الفترة الصيفية المقبلة.

وأكد شوبير أن محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى لم يتدخل من قريب أو بعيد فى أى صفقة يبرمها الفريق الأحمر وأن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادى الأهلى لم يتحدث مع لاعب الاخضر المغربى أو وكيل أعماله حتى هذه اللحظة.

واختتم شوبير تصريحاته مؤكدا أن سفيان رحيمي ضمن الأسماء المرشحة للانتقال إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

سيرينو الهدف الاول لموسيمانى فى الميركاتو الصيفي 

ويستهدف بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التعاقد مع اللاعب الاوراجوانى جاستون سيرينو جناح نادى صن داونز الجنوب خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة لتدعيم خط هجوم القلعه الحمراء بدايه من الموسم المقبل.

وكان جاستون سيرينو قريب من الانضمام إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية لكن مغالاة نادى صن داونز الجنوب افريقي في طلباته المالية حالت دون إتمام صاحب الـ 30 عام إلى قلعة الجزيرة في الميركاتو الشتوي الماضي.

ويأمل المدرب الجنوب افريقي الذى سبق وأن اشرف على تدريب اللاعب الاوراجوانى خلال توليه القياده الفنيه لصن دوانز أن تكون مواجهة السبت المقبل الأخيرة لسيرينو ضد الأهلى وأن ينجح النادى الأهلى فى إتمام عملية انتقاله إلى القلعة الحمراء بدايه من الموسم المقبل خاصه بعدما ابدى اللاعب رغبته في الانتقال الى الشياطين الحمر خلال الفترة الماضية.

الأهلى يستعد لملاقاة صن دوانز

الجدير بالذكر أن الأهلى يستعد لملاقاة فريق صن داونز الجنوب افريقي عصر يوم السبت المقبل على ملعب لوكاس موريبى بجنوب افريقيا فى المباراة التى سوف تجمع الفريقين باياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق زد يتقدم على الإسماعيلى 2-0 فى الشوط الأول
التالى الدوري المصري، فيوتشر يفوز على فاركو بثنائية نظيفةالخميس 18/أبريل/2024 - 09:20 م فاز فريق نادي مودرن فيوتشر علي نظيره فاركو، بثنائية نظيفة في المباراة التي تجمع الفريقين، ضمن منافسات الجولة 18 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز على استاد القاهرة الدولي.