النيابة تطلب تقرير مفتش الصحة فى واقعة ضبط 5 أطنان لحوم مجهولة بالسيدة زينب

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كلفت نيابة السيدة زينب الجزئية برئاسة المستشار أحمد سمهان، مفتش الصحة بالقاهرة بفحص المضبوطات فى واقعة القبض على مسئول ثلاجة تبريد وتخزين لحوم وبحوزته كمية من اللحوم مجهولة المصدر، وإعداد تقرير فنى حول صلاحيتها للاستهلاك الآدمى من عدمه. فيما قررت النيابة العامة حجز المتهم لحين ورود تحريات مباحث التموين وتقارير الصحة. 

 

تعود تفاصيل القضية عندما تمكن ضباط إدارة شرطة التموين، من ضبط "محمد م ق" 35 سنة، مسئول عن ثلاجة تبريد وتخزين لحوم، بمنطقة السيدة زينب، وبحوزته كميات كبيرة من المواد الغذائية "لحوم" مجهولة المصدر وغير مدون عليها تاريخ الصلاحية وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة.

 

ومن خلال الفحص تم العثور بداخل الثلاجة على كمية من اللحوم بلغت 5 طن ( مقطعات لحوم ـ دهون ـ أحشاء )، وجميعها مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق والتى أمرت بما سبق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق