ربة منزل تقاضى زوجها المخلوع لطلب أجر حضانة ومسكن لطفلها

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

"بخيل ومش بيصرف على نفسه ولا عليا أنا وابنى".. بهذه الكلمات بدأت "ن.ن" 26 سنة، ربة منزل، تروى أمام قاضى محكمة الأسرة بالوايلى، تفاصيل رغبتها فى التخلص من زوجها "ا.ا" 32 سنة موظف، الذى يبخل عليها وعلى طفلها".

 

وتضيف الزوجة:"زوجى يعمل موظف فى شركة خاصة ومرتبه باهظ ورغم ذلك يبخل على أنا وطفلى الذى يبغ من العمر 4 سنوات، حيث يبخل فى شراء الاحتياجات الأساسية للمنزل من مأكل وملبس" .

 

واستطردت الزوجة التى حصلت على الخلع ورفعت قضية أخرى لطلب أجر حضانة ومسكن لطفلها حملت رقم 522 لسنة 2018 أسرة الوايلى:"من بين الأسباب التى اضطرتنى لرفع قضية الخلع ليس بخله فحسب ولكنه كان كثيرًا ما يعتدى بالضرب ويوجه لى السباب والشتائم".

 

وتابعت الزوجة:"لم أعد أتحمل العيش مع هذا الرجل البخيل فقررت النجاة بطفلى من مستنقع الشح هذا، ورغم حصولى على الخلع منه إلا أنه رفض تسليمى مستحقاتى ورفض الالتزام بدفع أجر حضانة ومسكن لابنى فقررت رفع قضية أخرى لأطلب أجر حضانة ومسكن للطفل".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق