هربت من زوجها ببني سويف لتقع فريسة للاغتصاب في الجيزة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استغل بائع متجول طلب ربة منزل مساعدتها في العثور على محام لتطليقها من زوجها بعد هروبها منه ببني سويف فاستدرجها إلى شقة في الجيزة وقام باغتصابها تحت تهديد السلاح وفر هاربا، وتمكنت مباحث الجيزة من ضبطه وإحالته للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

تلقي مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة إخطارا بتقديم ربة منزل بلاغا تتهم فيه بائع باغتصابها تحت تهديد السلاح وأدلت بأوصافه ووصف تقريبي لمكان الشقة، فتم تشكيل فريق بحث تحت إشراف مدير الإدارة العامة للمباحث لكشف ملابسات الجريمة.

وأشارت التحريات إلى أنه فى الثامنة من مساء أمس تلقي قسم الجيزة بلاغا من ربة منزل فى العقد الثالث من عمرها بأنها عقب وصولها إلى محطة السكة الحديد بالجيزة قادمة من بني سويف هربا من زوجها بسبب خلافات أسرية بينهما تعرفت على بائع متجول من ميدان الجيزة وطلبت منه مساعدتها في إيجاد محامي لها لرفع قضية خلع على زوجها واستغل الشاب العشريني ذلك وقام باستدراجها إلى إحدى الشقق واغتصابها قرابة ساعتين تحت تهديد السلاح وأدلت بأوصاف الشاب.

وتحركت مأمورية للبحث عن الشاب المشتبه فيه بارتكاب الواقعة وبمناقشة عدد من البائعين توصلت القوات إلى هوية المتهم، وتم تحديد مكان اختفائه وتمكنت قوة أمنية من ضبطه واقتياده إلى قسم شرطة الجيزة.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأخطر المستشار شريف توفيق المحامى العام الأول لنيابات جنوب الجيزة وباشر التحقيقات فريق من نيابة قسم الجيزة، وقررت النيابة عرض المجني عليها على الطب الشرعي، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة بعدما عقد جلسة تحقيق وتم مواجهة المتهم بالمجني عليه وتعرفت عليه وأكدت أنه هو مرتكب الواقعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق