أخبار عاجلة

الحلقة 23 من «القاهرة كابول».. صدمة حسن بعد معرفة تورط رمزي في قتل ابنه

الحلقة 23 من «القاهرة كابول».. صدمة حسن بعد معرفة تورط رمزي في قتل ابنه
الحلقة 23 من «القاهرة كابول».. صدمة حسن بعد معرفة تورط رمزي في قتل ابنه
شهدت أحداث الحلقة الثالثة والعشرون من مسلسل القاهرة كابول، أحداثا مثيرة بعدما تعرضت منال حسن (حنان مطاوع)، لمواقف محرجة في أسرتها مع والدها وخطيبها بسبب اتفاقها على الضابط عادل نصار (خالد الصاوي)، على الإيقاع برمزي عبد الستار (طارق لطفي)، خطيبها السابق وابن خالتها.

الحلقة 23 من القاهرة كابول

وعلى الجانب الآخر ذهب عم حسن (نبيل الحلفاوي)، والد منال، إلى مكتب عادل لمعرفة حقيقة علاقته بابنته، مما اضطر عادل لكشف تفاصيل خطته، ومعرفة مدى قبول حسن لتنفيذ ابنته لها، خاصة ما قد يقابلها من مخاطر.

وفي بداية الأمر أبدى حسن تخوفًا، والذي سرعان ما تحول إلى صدمة بعد معرفته أن رمزي (ابن شقيقته)، هو المتورط في اغتيال ابنه عصام، في إحدى العمليات الإرهابية التي استهدفت السياح.

وكانت شهدت الحلقة السابقة من مسلسل القاهرة كابول، ذهاب أحمد (نور محمود)، إلى والد منال يخبره بكشه في سلوكها بعدما رآها مع عادل أكثر من مرة ويخبره بانفصاله عنها.

قصة مسلسل القاهرة كابول

ومسلسل القاهرة كابول يدور حول ثلاث قصص حول المؤامرات التي تحاك ضد الوطن العربي من أعداء السلام في الفترة الأخيرة، ويجري تسليط الضوء على الجماعات الإرهابية.

ويقوم طارق لطفي بدور رمزي أحد التكفيريين خلال أحداث المسلسل، ويقدم خالد الصاوي، خلال أحداث المسلسل دور ضابط المخابرات المكلف بالقبض على طارق لطفي، وفتحي عبد الوهاب يجسد شخصية رجل الإعلام الذي يسلط الضوء على تلك الوقائع، في حين يلعب احمد رزق دور المخرج خالد عبد الرحمن الذي يتم اغتياله بأوامر من رمزي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى القناة الأولى المصرية تحصل على حقوق عرض مسلسل "صدفة" فى رمضانالخميس 29/فبراير/2024 - 10:51 م أعلنت القناة الأولى المصرية عن عرض مسلسل ريهام حجاج الرمضاني “ صدفة ” عبر شاشاتها طوال الشهر المبارك، وهو العمل الذي تتعاون فيه ريهام حجاج مع النجم خالد الصاوي، المقرر عرضه على شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في رمضان المقبل 2024. ريهام حجاج فى مسلسل صدفة وعلى عكس أعمالها السابقة ظهرت ريهام