‎ضبط عاطلين لسرقتهم مشغولات ذهبية من شقة معلمة بقرية القليمنا بقنا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة الوقف اليوم الجمعة، من ضبط عاطلين، بتهمة سرقة مصوغات ذهبية ومبلغ مالي من شقة مدرسة رياض أطفال، بقرية القلمينا التابعة لمركز الوقف، خلال تغيبها عن المنزل وتواجدها بمقر عملها.

كان  اللواء مجدي القاضي، مدير أمن قنا تلقى إخطارًا من مركز شرطة الوقف يفيد تحرير حنان.م.إ، مدرسة رياض أطفال، محضرًا بسرقة صندوق خشبي يحتوي على  أقراط ذهبية، وألف جنيه، ومستندات هامة من شقتها.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء محمود حسن مدير المباحث، والعقيد أحمد السكران رئيس فرع الشمال، والرائد حازم عبد السلام، رئيس مباحث مركز شرطة الوقف والنقيب أحمد جمال معاون أول المباحث، والملازم أحمد أبو زيد معاون مباحث.

وأسفرت جهود فريق البحث، أن وراء ارتكاب تلك الوقائع تشكيلا عصابيا يضم محمود.ش.ع، 24 عامًا، سابق اتهامه في 15 قضية سرقة وبركات.ع.ا، 22 عامًا، مقيمان بقرية القلمينا. وعقب تقنين الإجراءات تمكن فريق البحث من ضبطهما، وبمناقشاتهما اعترفا بارتكاب الواقعة. وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1621 لسنة 2018 إداري الوقف، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيقات.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق