حوادث / اليوم السابع

ضبط 3 عاطلين بحوزتهم بانجو وحشيش فى كفر شكر والخصوص بالقليوبية

شنت مباحث القليوبية، حملة أمنية مكبرة على مروجى المواد المخدرة على نطاق واسع بأقسام ومراكز المديرية، أسفرت عن ضبط 3 عاطلين بحوزتهم كمية من البانجو والحشيش المخدر، وسلاح نارى.

 

 

تلقى اللواء محمد توفيق حمزاوى مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد محمد الألفى مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، بشن ضباط مباحث مركز شرطة كفر شكر والخصوص، حملة أمنية على مروجى المواد المخدرة، أسفرت عن ضبط "على س" 28سنة، عاطل مقيم عزبة السقيلى، السابق اتهامه فى عدد 4 قضايا (مخدرات)، وبحوزته سلاح نارى مسدس صناعة محلية يطلق عيار الخرطوش، وطلقة من ذات العيار وكمية من مخدر الحشيش تزن 200 جرام وعدد 400 قرص مخدر وهاتف محمول ومبلغ مالى 4400 جنيه، بقصد الاتجار، فتحرر عن ذلك المحضر رقم 10461 لسنة 2017 م جنح قسم الخصوص.

 

 

وتمكن النقيب إسماعيل خطاب رئيس مباحث مركز كفر شكر، من ضبط "على م" 31سنة، عامل بمقهى، السابق اتهامه فى عدد 4 قضايا (قتل – مخدرات  – مشاجرة)، و"مختار ا" 33 سنة، عاطل، مقيم كفر الشهاوى دائرة المركز، السابق اتهامه فى عدد 2 قضية (مخدرات) حال استقلالهما مركبة توك توك بدون لوحات معدنية (جارى فحصها)، وضبط بحوزتهما كمية من نبات البانجو المخدر تزن 300 جرام، وكمية من مخدر الأفيون تزن 20 جراما، وعدد 300 قرص مخدر، وهاتف محمول، ومبلغ 1190 جنيها بقصد الاتجار.

 

جارى تطوير مناقشة المتهمان، للوقوف على حجم نشاطهما الإجرامى، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8542/151 لسنة 2017 م جنايات مركز كفر شكر، وتولت النيابة التحقيق. 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا